6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة في IQ Option

6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة في IQ Option
كتب الكثير من الكتب حول التداول في الأسواق المالية. على الرغم من أن المتداولين لا يزالون يضللون بشأن الوضع الحقيقي في جني الأموال من خلال التداول عبر الإنترنت في هذه المقالة ، قمنا بتجميع الخرافات الأكثر شيوعًا حول الأسواق المالية ، وسنحاول الكشف عن معظمها ، وإلقاء الضوء على الأمر.


1. يمكن للتجار جني الكثير من المال بسهولة

تقدم الإحصاءات الرسمية أرقامًا حزينة حيث يخسر 95٪ من المبتدئين الاستثمار الأولي في السوق المالية. ومع ذلك ، يعتقد كل مبتدئ أنه المحظوظ للوصول إلى 5٪ من الأشخاص القادرين على أن يصبحوا متداولًا رابحًا على المدى الطويل. علاوة على ذلك ، يجلب المبتدئين أموالهم إلى السوق على أمل جني الملايين من بضع مئات حيث انتشرت الأساطير بأن السوق المالي هو نوع من إلدورادو السحري. لا يهدف معظم المبتدئين إلى بذل الجهود في اكتساب المعرفة وتجميع الخبرات حول كيفية جني الأموال في السوق لأن هذا هو بالضبط الشيء الذي يسمح للمتداولين بالبقاء في السوق. إنهم يؤمنون حقًا بأن التداول عبر الإنترنت هو نوع من اللعب ولكنه ليس مهمة صعبة.يواصل المتداولون المربحون الذين لديهم عقود من الخبرة قضاء الكثير من الوقت في التعلم وتحسين مهاراتهم التجارية باستمرار لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لإبقاء أصابعهم على نبض العالم المالي سريع التغير.

2. خطة التداول ليست ضرورية

هناك خطأ آخر يتعلق بالرأي العام القائل بأنه لا ينبغي على المتداولين متابعة السوق وتطوير آرائهم الخاصة حول العمليات التي تحدث هناك. يفترض معظم الناس أن تدفق المعلومات التي يوفرها الوسطاء وإشارات التداول من معلمو السوق والمستشارين الخبراء الآليين من شأنه أن يشير إلى قرارات تداول مربحة. يؤدي هذا الفخ إلى عدم وجود خطة تداول تستند إلى استراتيجية معينة ذات أهداف مالية فردية وخوارزمية دقيقة يجب اتباعها. يجب أن تكون هناك قائمة دقيقة بالشروط التي يجب أن يفكر فيها التجار في دخول السوق وفتح صفقات المضاربة. يجب أن تعمل إستراتيجية الخروج بنفس الطريقة حيث غالبًا ما يغلق المبتدئين المراكز مبكرًا أو متأخرًا جدًا ، ويواجهون الخسائر بدلاً من الأرباح.يلاحظ معظم المتداولين ذوي الخبرة أن فترة طويلة مدتها سبع سنوات مطلوبة للحصول على كل المعرفة المطلوبة لاكتساب المهارات اللازمة لهذه المهنة. التداول هو عمل شاق للقيام به.
6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة في IQ Option


3. وجود أصول دائمة الخضرة

يقارن بعض المبتدئين الأسواق المالية بغابة دائمة الخضرة بهدايا لا نهاية لها ، وما يحتاجون إليه هو مجرد جمع الفاكهة من الأشجار. يعتقد بعض المتداولين أن بعض الأصول يمكن أن تنمو إلى ما لا نهاية ، مما يضيف قيمة إلى الأبد. هذا بالضبط ما حدث لسوق العملات المشفرة في نهاية عام 2017. أدى اندفاع العملات المشفرة إلى الفقاعة ، التي انفجرت ، مما أثر على عمليات بيع حمام الدم مع خسائر بمليارات الدولارات. يجب أن يكون للأدوات المالية ارتدادات جيدة من وقت لآخر ، وهذا هو القانون الرئيسي للسوق.

4. ليست هناك حاجة للتحوط

قصة أخرى مبنية على رأي مفاده أنه ليست هناك حاجة للتحوط من المخاطر ، وأنه من الممكن العمل بأداة واحدة في محفظة التداول. مثل هذا النهج يترك المراكز المفتوحة دون أي حماية من الانهيار المفاجئ للسوق أو التحول في معنويات المتداول العالمي فيما يتعلق ببعض العوامل الأساسية غير المتوقعة. على سبيل المثال ، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن تعريفات استيراد للسلع المكسيكية ، وانخفض البيزو مقابل الدولار الأمريكي في غمضة عين ، بينما ارتفعت أصول الملاذ الآمن. إذا كان لدى المتداول مركز المضاربة الوحيد لـ USD / MXN بدون أمر إيقاف الخسارة ، فسيتم تفجير حسابه على الفور. يعد تنويع المخاطر أحد أهم جوانب العمل اليومي للمتداول.
6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة في IQ Option


5. السحب الشهري هو الهدف الرئيسي

يرغب كل متداول محترف ومبتدئ في الحصول على ربح شهري يتراوح من 30 إلى 60٪. في نفس الوقت ، قلة من الناس يفهمون أن أي زائد يتم "من خلال ناقص". على سبيل المثال ، إذا كان لدى المتداول إعداد واضح لكسب أكثر من 100٪ شهريًا ، فيمكن أن يصل التراجع إلى 60-70٪. في الوقت نفسه ، من المحتمل أن يحتاج إلى تضخيم حجم المعاملات والتداول دون توقف. هل كل شخص رائع بما يكفي للعمل في هذا الوضع؟ يجب على المتداول تقييم إمكاناته بشكل مناسب والعمل ليس بمؤشرات الربحية الشهرية ولكن السنوية. عند تحويل الشهور إلى سنة ، سيكتشف على الفور أن 4-6٪ من الأرباح شهريًا ستعطي 48٪ على الأقل سنويًا بالعملة الأجنبية ، ولن تتجاوز المخاطر المسموح بها 2-3٪ من حجم المحفظة. من المهم أن تكون في اللون الأسود على المدى الطويل - ستة أشهر أو سنة أو أكثر.لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال نهج كفء وكاف للتجارة ومراقبة المخاطر.


6. التداول لن يضر

من المستحيل العمل دون المخاطرة في الأسواق المالية. هذه واحدة من أكثر مجالات النشاط عالية الخطورة. إنه يتطلب وعيًا ونظامًا تجاريًا بنموذج رياضي واضح ، لفترات طويلة وتشغيلها. لتطويرها في شهر واحد لن ينجح. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن القليل من الناس ينتبهون إلى هذا الأمر ، فإن العمل المستمر على الذات مهم للمتداول. تحتاج إلى التدريب باستمرار و "من خلال الألم" لاكتساب خبرة لا تقدر بثمن.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!